نـــــور العيــــــــــون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي نور العيون منتدى شامل لكل ما تبحث عنه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بأعضاء منتدانا الكريم نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات من خلال منتديات نورالعيون ) ـ

اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
(*_*) NouR El3YooN (*_*)
الــــمــــديـــ,ــر العــــــــــــ,ــــــام
الــــمــــديـــ,ــر العــــــــــــ,ــــــام
(*_*) NouR El3YooN (*_*)

mms اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. CWx69247
انثى عدد المساهمات : 308
تاريخ الميلاد : 25/10/1992
المزاج المزاج : مضايقة

اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. Empty
مُساهمةموضوع: اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه..   اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 03, 2011 5:59 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ..

كالعاده مااحب انزل خلطه او وصفه الا وانا مجربتها شخصيااا ..

لكن الجديد في هالمره اني استخدمت هالخلطه ومن اول مرره شفت نتيجه خياليه..( من اجتهادي طبعا)..
قلت ابستمر عليهااا وشفت نتائج مبهرررره .. تفتيح بشكل مو طبيعي ..

بنات انا اعمل دلكه وحمام مغربي و تقشششير بالسكرب يعني بجد انذهلت من هالخلطه السحريه ..
بس بصراحه نتيجة هالخلطه خياليه .. وحمدت ربي سبحانه انه هداني لمكونات هالخلطه ..

وكالعاده ماحبيت اخبي عليكم .. ابي الكل يستفيييد ويدعي لي .. بس هذا اللي ابيه ..

.. طبعا هالخلطه غيييير عن خلطاتي السابقه .. هذي خلطه صابونيه وقت الاستحمام فقط ..

فائدتها تفتح + ترطب + تنعم + توحد اللون والمناطق الداكنه + امنه للحامل والاطفال
الا عاد اللي في بشرتهم حساسيه واكزيما هذولا سبيشل ستيت<< حاله خاصه

الزبده ..

يابنااات انا نزلتها لكم بعد تجااارب ابي منكم دعاااوي حلوه بسس :ربي يغفر لامي ويرحمها وان ربي يرزقني اللي ببالي ..

ندش بالمكونات.. ومن الان اقول لكم ان مكوناتها واااجده ..

صابونة بابايا اي نووع اهم شي بابايا ..

صابونة كركم ..

الصابونه السحريه ..

صابونة غار مكعبه وحده ..

علبة زيت لوز مر+ علبة زيت جلسرين+ 2كاس كبير مااء ورد..

عصير ليمونه واحده

ربع كااس زيت سمسم مضاف اليه ملعقتين كبيره طحينه سائله >> لاصحاب البشره اللي تتحسس من الطحينه السائله والسمسم .. اضيفوا بدل زيت السمسم زيت فيتامين هـ وتحصلونه عند ارمال..( ع فكره بناات زيت السمسم غني بفيتامين هـ وانا ماحبيت ان اللي بشرتهم حساسه من السمسم ينحرمون من هالخلطه ففكرت ان يكون لهم بديل وشفت ان زيت فيتامين ه انسب لهم واامن)

ملعقتين اكل مليانه بذور قطونا مطحونه طحن ناعم..>> ((اللي حامل منكم يابنات تحط بدال القطونا لوز او شوفان مطحون من باب الحيطه افضل))

ملعقتين اكل كبيره شاهي اخضر مطحون..
ملعقتين كبيره نشا ..
ملعقتين كبيره حليب بودره ..

.....

الطريقه ..

تبشر الصابونات وتوضع في زبديه ..

يذاب الحليب والنشا في مااء الورد ومعهم عصير الليمون ثم يوضع في الخلاط المزيج مع الزيوت السابقه

ثم يضاف اليهم بذور القطوناا.. تحرك بملعقه خشبيه للمزج .. ثم يوضع الصوابين المبشوره على المزيج ..

ثم يخلط بالخلاطه ..

بنات لو صار الخلطه ثقيله ضيفو مويه ورد مخلوطه بنشااء.. ولو المزيج سايل ضيفوا شوية نشا عشان يسمك الخلطه ..

وبعدين تخلط بالخلاط يتكون عندكم مزيج كثيف واشبه بالمعجون ..

يفرغ في علب زجاج ويحفظ في مكان بااارد .. بنات انا ماادري اذا الخلطه راح تعفن او لا انا بصراحه حريصه واحط خلطاتي الطبيعيه بالثلاجه اضممن انا احطها في اسسفل الثلاجه عشان مايجمد مرره .. ولاجيت ابباخذ شور قبل بنص ساعه ا اخذ منها بالملعقه البلاستيك بصحن واتركها بجو الغرفه وهي راح تذوب تدريجيا

وعند الاستحمام يدلك الخليط ع الجسم .. ثم يترك 5 دقائق وبعدها يفرك بليفة بودي شوب او المغربيه..

ثم انعمي بعدها بالتفتيح..

ولازم يابنات اهم شي الترطييب للحصول على نتااائج دائمه ومرضيه ..

وبسس..

اتمنى انها تحوز ع رضاكم واعجابكم ..

وهذا رابط صورةالخلطه الصابونيه السحريه توني سويتها الييوم ..

المصدر منتدى الفراشة النسائى
حميد العامري
عــــــضـــــــو فـــــعـــــ,ـــال
عــــــضـــــــو فـــــعـــــ,ـــال
حميد العامري

ذكر عدد المساهمات : 62
المزاج المزاج : مستمتع

اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه..   اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. I_icon_minitimeالسبت مايو 28, 2011 11:42 am

اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. 172941138
اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. 645778792
rodylove
اداري
اداري
rodylove

mms اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. TdY72571
ذكر عدد المساهمات : 59
تاريخ الميلاد : 21/11/1994
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه..   اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه.. I_icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2011 1:50 pm

يسلمووووووووووووووووووا علي التميز والابداع

اللي تبي التفتيح المنتهي بالبياض والنعومه تشرف بالدخوول << خلطتي الصابونيه السحريه..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمن ترغب بالبياض و النعومة الفورية ..
» مديرة تزوجت زوج إحدى المعلمات اللي بالمدرسة